1.png 2.png
**صنداي تليجراف البريطانية تفتري الكذب على الشيخ الدكتور هاني السباعي * وإعلام الضلال العربي يصدقها كالببغاء* ولا يكلف نفسه التأكد من مدى مصداقية جريدة صنداي تليجراف المعادية للمسلمين **
القائمة الرئيسية
bullet.gif الصفحة الرئيسية
bullet.gif مركز المقريزى الاعلامي
bullet.gif مكتبة المقريزي
bullet.gif مــقـــــــــــــــــالات
bullet.gif كــتـــــــــــــــــــــب
bullet.gif أخــبـــــــــــــــــــار
bullet.gif واحـة المنوعـــات
bullet.gif خُــطـــــــــــــــــــب
bullet.gif حـــــــوارات مكتوبة
bullet.gif بــيـــانـــــــــــــــات
bullet.gif شــعــــــــــــــــــــر
bullet.gif المركز
bullet.gif المدير العام د. هاني السباعي
bullet.gif سجل الزوار
bullet.gif مواقع
bullet.gif اتصل بنا
كتاب مجزرة رابعة‎

bullet.gif كتاب مجزرة رابعة‎
المقريزي موبايل

bullet.gif موقع المقريزي على موبايل
مركز المقريزى الاعلامي
ملفات في الموقع
bullet.gif محاضرات البالتوك

bullet.gif هل الموسيقى حرام؟

bullet.gif ملف الشهيد سيد قطب

bullet.gif القوس العذراء.. رائعة العلامة محمود محمد شاكر

bullet.gif اللقاء مع أعضاء منتديات شبكة الحسبة
مركز التحميل
bullet.gif حمّل المجموعة الكاملة للدكتور هاني السباعي ( مقالات - تحليلات - بحوث - أجوبه )تحديث 03-10-2008

bullet.gif حمّل مجموعة الحوارات التلفزيونيه للدكتور هاني السباعي
كتاب ننصح به
هاني السباعي على تويتر
سجل الزوار


مشاركات الزوار


إضافة مشاركة في سجل الزوار

إضغط هنا

بيان من السجناء الإسلاميين بسجن العقرب بمصر

بيان من السجناء الإسلاميين بسجن العقرب بمصر

أجيبهم منين؟!

أجيبهم منين ؟! بهذه الكلمات أجاب القاضي مصطفى إبراهيم رئيس هيئة المحكمة في قضيةخلية الزيتون عندما قال له المحامي أن قانون اﻹجراءات ينص على إخﻼء سبيل المتهمين في قضايا الجنايات لو تجاوز مدة حبسهم اﻹحتياطي أكثر من سنتين وﻻ يحق للقاضي أن يمد حبسهم ، فرد القاضي : (أخرجهم ، وبعدين أجيبهم منين!! )فقال المحامي هذه مسئولية المشرع الذي وضع هذا القانون وقد رفع عنكم الحرج في إخراجهم ومع ذلك لم يستجيب القاضي ويصر على التحفظ عليهم مع العلم أنهم قضوا بالسجن ما يقارب الثﻼث سنوات على ذمة القضية ولم تثبت إدانتهم في تلك الجناية وﻻ يوجد بأوراق القضية أدلة ثبوت سوى اعترافات أُمليت عليهم من ضباط مباحث أمن الدولة تحت الضرب والصعق بالكهرباء في كل مكان من أجسادهم وتهديدهم بهتك أعراضهم وأعراض نسائهم و قد ظهر هذا الفساد العظيم لكل منصف شريف بعد ثورة الخامس والعشرين كما أنه توجد أدلة براءة كثيرة في أوراق القضية أهمها مستند قانوني يثبت وجود المتهم اﻷول في عمله وقت وقوع الحادث ، ونحن نسأل اﻷن القضاء المصري والقاضي الذي أفرج عن اﻷمريكان المتهمين بالتجسس وتخريب مصرنا الحبيبة نسألهم نفس السؤال ( نجيبهم منين) هل يستطيع القضاة أن يأتوا باﻷمريكان من وراء المحيط وﻻ يستطيعون أن يأتوا بنا نحن أبناء الوطن !! وهل نحن في نظر القضاء المصري أقل شئنًا من اﻷمريكان و لسنا بأعز عليهم ممن أرادوا تخريب بﻼدنا الحبيبة وتقسيمها أم أن اﻷمر ﻻ يزال يكال بمكيالين رغم قيام ثورة الخامس والعشرين.

توقيع المتهمين ظلما بقضية خلية الزيتون

و كذا ينطبق نفس الوضع على المتهمين في القضايا العسكرية المنظورة حيث يجب الإفراج عنهم بموجب القانون و جوبا و ليس إختياريا مثل حالة الأمريكان قضاياهم مثل 8 في 98 عسكرية لا يوجد بها أحداث ، أو أحراز مضبوطة ، أو شهود سوى ضباط أمن الدولة قضاياهمملفقة للصغط على أخرين بالخارج كما أعترف بذلك وزير الداخلية السابق تعرضوا للتعذيب و الضرب و التنكيل في التحقيقات و السجون مما يجعل العام الواحد أشد من عشرة أعوام من السجن العادي.

***

بيان من السجناء السياسيين

( تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى)

إلى كل مواطن شريف ، إلى شرفاء أعضاء مجلس الأمة إلى كل مسئول شريف حر.

أين العدل؟!

نحن سجناء سجن العقرب أبناء مصر الذين ذاقوا الويلات على أيدي زبانية حسني مبارك و العدلي نبعث صرخة إليكم جميعا يا شرفاء مصر الحبيبة.

أين العدل؟!

لازلنا نقبع خلف القضبان وانتحبت أصواتنا وأصوات نسائنا وأبنائنا فنحن نطالب بالإفراج عنا ليل نهار، وهو أقل شئ يقدم لنا بعد ما ذقناه من أشكال التعذيب و قد ثبت للجميع أننا من ضحايا نظام فاسد كان يقوم بإرضاء أسياده الأمريكان و اليهود و يزُج بنا وبكل من نادى بالعدل ورفع الظلم عن المظلومين ، في غيابات السجون و بعد ثورة الخامس والعشرين نادينا بأعلى صوت

جاءت الحرية!

فخاب أملنا وبقينا في سجوننا ثم مر عام على الثورة وجاء الأمل مرة أخرى في عيد الثورة الأول للإفراج عنا وإذ وبالمسئولين يتجاهلون قضيتنا حتى جاءنا الخبر المفزع يقول ( إن السلطات المصرية أفرجت عن من كانت تتهمهم بأنهم جواسيس و ضُبط معهم مخططات لتقسيم مصر الحبيبة وتُهم أخرى ومع ذلك تم الإفراج عنهم بل ومن العجب السماح لهم بالسفر في نفس اليوم و القيام بتأمين سفرهم على متن الطائرة العسكرية الأمريكية وكل ذلك إرضاءً لأمريكا.

أين العدل؟!

يا مسئولي مصر هل المتهمون الأمريكان أعز عليكم منا ونحن أبناء وطنكم الحبيب يا ثوار مصر وشرفائها ... قد ثبت فساد القضايا التى لفقت لنا من جهاز أمن الدولة المنحل فقد ظهر هذا لكل منصف شريف بعد الثورة وبعد دخول مقرات أمن الدولة و رأيتم بأعينكم آلات التعذيب ، بل والقبور التي كان يدفن فيها المتهمون وليست بزنازين ! وهانحن نرى الكيل بمكيالين لا يزال مستمر بعد الثورة فالأمريكان يخرجون بكل هذه السهولة بل و تقوم جهات سيادية بالإشراف على سفرهم ونحن يجدون صعوبة في إصدار قرار بالعفو الشامل عنا بالرغم أنها سُنَّة الثورات ، مع العلم أنه لم يتبقى سوى ثلاث وأربعين سجين سياسي ، كل ذلك لا نراه إلا إرضاءً لأمريكا.

توقيع السجناء - ظلمـًا - بسجن العقرب

12 ربيع ثاني 1433هـ

3 مارس 2012

bullet.gif Maqreze في 03/03/2012 20:04 · طباعة · ·
تعليقات
blog comments powered by Disqus





Copyright
2003-2015 Almaqreze Center For Historical Studies

Disclaimers
The postings in the Website do not undergo monitoring, and do not necessarily reflect Almaqreze Center views
Almaqreze Center claims no responsibility or liability to third party links or Articles or Books contained within Writers
Send mail to almaqreze2007@almaqreze.net with questions or comments about this website



SQL Injection Blocker. Copyright © 2009-2015 NetTrix. All rights reserved

Powered by PHP-Fusion copyright © 2002 - 2015 by Nick Jones
Released as free software without warranties under GNU Affero GPL v3

 Protected by : ZB BLOCK  &  StopForumSpam