1.png 2.png
**صنداي تليجراف البريطانية تفتري الكذب على الشيخ الدكتور هاني السباعي * وإعلام الضلال العربي يصدقها كالببغاء* ولا يكلف نفسه التأكد من مدى مصداقية جريدة صنداي تليجراف المعادية للمسلمين **
القائمة الرئيسية
bullet.gif الصفحة الرئيسية
bullet.gif مركز المقريزى الاعلامي
bullet.gif مكتبة المقريزي
bullet.gif مــقـــــــــــــــــالات
bullet.gif كــتـــــــــــــــــــــب
bullet.gif أخــبـــــــــــــــــــار
bullet.gif واحـة المنوعـــات
bullet.gif خُــطـــــــــــــــــــب
bullet.gif حـــــــوارات مكتوبة
bullet.gif بــيـــانـــــــــــــــات
bullet.gif شــعــــــــــــــــــــر
bullet.gif المركز
bullet.gif المدير العام د. هاني السباعي
bullet.gif سجل الزوار
bullet.gif مواقع
bullet.gif اتصل بنا
كتاب مجزرة رابعة‎

bullet.gif كتاب مجزرة رابعة‎
المقريزي موبايل

bullet.gif موقع المقريزي على موبايل
مركز المقريزى الاعلامي
ملفات في الموقع
bullet.gif محاضرات البالتوك

bullet.gif هل الموسيقى حرام؟

bullet.gif ملف الشهيد سيد قطب

bullet.gif القوس العذراء.. رائعة العلامة محمود محمد شاكر

bullet.gif اللقاء مع أعضاء منتديات شبكة الحسبة
مركز التحميل
bullet.gif حمّل المجموعة الكاملة للدكتور هاني السباعي ( مقالات - تحليلات - بحوث - أجوبه )تحديث 03-10-2008

bullet.gif حمّل مجموعة الحوارات التلفزيونيه للدكتور هاني السباعي
كتاب ننصح به
هاني السباعي على تويتر
سجل الزوار


مشاركات الزوار


إضافة مشاركة في سجل الزوار

إضغط هنا

بمناسبة مرور عام على ثورة لم تكتمل البيان رقم 3

البيان رقم 3 لسنة 1433هـ ـ 2012م

بمناسبة مرور عام على ثورة لم تكتمل

ثورة التصحيح 25 يناير 2012

في سبيل إقامة الحجة

(قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ) الأعراف:آية 164)

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعد.

يا أبناء الإسلام!

في خضم هذه الأحداث الجسام، التي تمر بها أمتنا المصرية المسلمة، والتي تعصف بأبنائها منذ عام كاملٍ، لم نر فيه إلا خيانات، وتراجعات، ومحاولات مستميتة لوأد صحوة الشعب المصريّ، وتحويلها إلى تغيير موضِعيّ على أقصى تقدير، يُبقى هيكل النِظام الفاسد العميل بلا مساس، ويعتمد سيطرة العسكر، لفترة غير محددة، على القرارات السيادية لهذا الوطن، مقابل صعود بعض القوى التي لبست لباس الإسلام لتحصد به الأصوات، وتآمرت مع النظام الساقط لتضمن عدم التعارض، ولو على حساب الله ورسوله ودينه، فقد وجد أبناء التيار السني لإنقاذ مصر أن السبيل القويم للإعذار إلى الله مما فعل هؤلاء الذين يشرون الحياة البرلمانية بالآخرة، أن يوجه الشباب المسلم إلى أن يقول كلمته عالية مدوية في 25 يناير 2012، وأن يستدرك ما فاته من هذا بفعل خيانة تلك القوى التي استغلت عاطفته من ناحية، وفتاوى عملاء النظام من ناحية أخرى، لتطويع قوته في خدمة النظام البرلماني شبه العلمانيّ، الذي لا يخدم إلا أصحابه.

إن الصمود في وجه هذه الخيانات والتآمرات التي أصبحت أوضح من أن يُستَدل عليها، هو فرض عين على القادر المكلف؛ إذ إنّ الإسلام هو دين الغالبية الساحقة من أبناء هذا الشعب، مما يجعل القدرة متوفرة على التغيير، إن صلحت النية وصحّ القصد، وهو ما تعرت عنه جهود تلك "القوى السياسية". هؤلاء الذين يرتدون مسوح الإسلام فيما يسمى ببرلمان الشعب، إنما هم جزء من منظومة الفساد التي أجبرها الشعب على الإختفاء وراء لحى مصطنعة، لن تقوم، كما صرح به قادتها، بطرح التصور الإسلاميّ الصحيح الخالص؛ بل ستحافظ على المنظومة القانونية والدستورية التى حكمت مصر على مدى الستين عاماً القادمة. بل إننا لا نحسبها ستلغى قانون الطوارئ نهائياً، حيث سيتحايل هؤلاء المشرعون الجدد بسن قوانين استثنائية تعمل على المحافظة على مصالحها وتكميم أفواه معارضيها، كما كان يفصلون قوانين خادمة للعهود السابقة.

الهدف، يا أبناء الإسلام، هو إرضاء الله سبحانه وتعالى أولا، فإن الله سبحانه يقول "وَقُلِ ٱعْمَلُوا۟ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَـٰلِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَـٰدَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ" التوبة 105. ثم إقامة الحجة على أهل هذا الزمان، من المتراجعين المتخاذلين، المتمحكين بدواعى المصالح والمفاسد، يحددونها بعقولهم المنحرفة عن السنة، وتصوراتهم المشوبة بالبدعة: وضمائرهم المدفوعة بالهوى.

ونود أن نوجه أبناء الإسلام أننا لا نسعى إلى خراب مؤسسة أو هدم بناءٍ أو حرق وطن؛ تلك إدعاءات السلطة العسكرية المسيطرة الغاشمة، تُخوّف بها أبناء شعبنا! وتلك هي دعوى من رضوا بالعَظْمة! التي ألقتها لهم تلكم السلطة العسكرية المسيطرة الغاشمة، فباتوا يلبسون مسوح الحُكام ظاهراً، ويحيون حقيقة العبودية باطناً.

نحن لا نقبلُ بحلول الوسط، حين تكون القدرة على التغيير متوفرة؛ والوسط الذي يدعوا إليه هؤلاء هو الوسط بين الإسلام والعلمانية، الوسط بين السنة والبدعة، الوسط بين الحق والباطل، وإن حاولوا خلطه في أذهان العامة بالوسط الذي أشار اليه رب العالمين في وصف الأمة أنها "أمة الوسط"، إذ أمة الوسط هي التي تتوسط باطلين، لا تتوسط حق وباطل!

(وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ ) البقرة: آية 143)

اخرجوا يا أبناء الإسلام في ذلك اليوم، لا لتحيوا ذكرى عام مضى، فالذكرى تصلح لمن مات وانقضى، ولا للإحتفال، فالإحتفال يكون لمن أدرك غايته ووصل المآل!..

ولكن اخرجوا لتكملوا مسيرة قَطعَها عليكم تحالفٌ عسكريّ وقوى سياسية تؤازه، ولتتموا ثورة سرقتها منكم فلول دينية وسياسية، أظهرت دعوة الإسلام، وأبطنت الإنحراف عن النهج القويم.

إن هؤلاء القابعين تحت قبة البرلمان، قد تركوا الساحة للعسكر ليفعلوا بكم وبالشعب، كل ما رأيناه من قمع وقتل، واعتقال وسحل، لم يرفعوا بالحق صوتاً، بل صمتوا صمت أصحاب القبور، ثم حين نطقوا نطقوا كفراً بأهدافكم، فأعلنوا أن مرادهم هو الدولة الديموقراطية الليبرالية، التي لا يشغل الإسلام منها إلا حيز "عدة مبادئ عامة كبرى قليلة جدا، كمصدر من مصادر تشريعكم، لا كمصدر أوحد كما أراد الله سبحانه"، كما عبّر كبيرهم الذي يقود مسيرتهم السياسية، عليه من الله الخزى والعار.

اخرجوا يا أبناء الإسلام، لتدعوا إلى دولة "لا إله إلا الله" لا دولة أولياء العسكر، فهي دولة نفاقٍ وخلط، لا علاقة لها بتوحيدكم ولا بسنة نبيكم ولا بنهج سلفكم الرشيد.

وعلى قدر إخلاصكم، ونصركم لربكم يوفقكم في دنياكم وأخراكم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) سورة محمد: آية 7)

بارك الله فيكم وسدد خطاكم

الأمين العام

الشيخ د.طارق عبد الحليم

الأمين العام المساعد

الشيخ د.هاني السباعي

الأمانة العامة للتيار السني لانقاذ مصر

22 صفر 1433هـ الموافق 16 يناير 2011

http://www.tayarsunni.com/index.html

bullet.gif Maqreze في 01/21/2012 10:37 · طباعة · ·
تعليقات
blog comments powered by Disqus





Copyright
2003-2015 Almaqreze Center For Historical Studies

Disclaimers
The postings in the Website do not undergo monitoring, and do not necessarily reflect Almaqreze Center views
Almaqreze Center claims no responsibility or liability to third party links or Articles or Books contained within Writers
Send mail to almaqreze2007@almaqreze.net with questions or comments about this website



SQL Injection Blocker. Copyright © 2009-2015 NetTrix. All rights reserved

Powered by PHP-Fusion copyright © 2002 - 2015 by Nick Jones
Released as free software without warranties under GNU Affero GPL v3

 Protected by : ZB BLOCK  &  StopForumSpam