1.png 2.png
**صنداي تليجراف البريطانية تفتري الكذب على الشيخ الدكتور هاني السباعي * وإعلام الضلال العربي يصدقها كالببغاء* ولا يكلف نفسه التأكد من مدى مصداقية جريدة صنداي تليجراف المعادية للمسلمين **
القائمة الرئيسية
bullet.gif الصفحة الرئيسية
bullet.gif مركز المقريزى الاعلامي
bullet.gif مكتبة المقريزي
bullet.gif مــقـــــــــــــــــالات
bullet.gif كــتـــــــــــــــــــــب
bullet.gif أخــبـــــــــــــــــــار
bullet.gif واحـة المنوعـــات
bullet.gif خُــطـــــــــــــــــــب
bullet.gif حـــــــوارات مكتوبة
bullet.gif بــيـــانـــــــــــــــات
bullet.gif شــعــــــــــــــــــــر
bullet.gif المركز
bullet.gif المدير العام د. هاني السباعي
bullet.gif سجل الزوار
bullet.gif مواقع
bullet.gif اتصل بنا
كتاب مجزرة رابعة‎

bullet.gif كتاب مجزرة رابعة‎
المقريزي موبايل

bullet.gif موقع المقريزي على موبايل
مركز المقريزى الاعلامي
ملفات في الموقع
bullet.gif محاضرات البالتوك

bullet.gif هل الموسيقى حرام؟

bullet.gif ملف الشهيد سيد قطب

bullet.gif القوس العذراء.. رائعة العلامة محمود محمد شاكر

bullet.gif اللقاء مع أعضاء منتديات شبكة الحسبة
مركز التحميل
bullet.gif حمّل المجموعة الكاملة للدكتور هاني السباعي ( مقالات - تحليلات - بحوث - أجوبه )تحديث 03-10-2008

bullet.gif حمّل مجموعة الحوارات التلفزيونيه للدكتور هاني السباعي
كتاب ننصح به
هاني السباعي على تويتر
سجل الزوار


مشاركات الزوار


إضافة مشاركة في سجل الزوار

إضغط هنا

يا قادة حماس اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً
يا قادة حماس اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً
[بقلم: د.هاني السباعي (مدير مركز المقريزي للدراسات التاريخية بلندن)]
بسم الله الرحمن الرحيم
وصل الى مركز المقريزي هذا البيان ننشرة كما ورد:











بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين الذي شرفنا بالجهاد في أرض الرباط والصلاة والسلام على قائد المجاهدين الغر المحجلين وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى من اتبعه وسار على هديه بإحسان إلى يوم الدين .

يا قادة حماس اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً

قال تعالى:
{ وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ } الأنفال46 .

بعد اعتقالها أربعة من المجاهدين وهم في مهمة جهادية شرقي مدينة خانيونس بتاريخ 21/5/2009 ثم أتبعتهم بسبعة آخرين بتاريخ 23/5/2009 ؛ أقدمت حركة حماس على اختطاف أمير جيش الأمة الأخ أبو حفص المقدسي في الثالث من شهر حزيران الجاري وأودعته السجن رهن التحقيق والتعذيب .

يا أمة الإسلام

يعلم الله أننا ما خرجنا إلا في سبيله ومن أجل تحكيم شريعته وإعلاء كلمته وإبقاء جذوة الجهاد مشتعلة نكاية في العدو، وليس في هذا ما يجرّمنا أو يشرِّع استباحتنا، فعلامَ يستضعفوننا ويتربصون بنا وبجهادنا الدوائر؟ أليس من الأولى النكاية بيهود بدلا من النكاية بنا ؟

و والله ما جاهدنا إلا استجابة لنداء رب العزة: { فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللّهِ لاَ تُكَلَّفُ إِلاَّ نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللّهُ أَن يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَاللّهُ أَشَدُّ بَأْساً وَأَشَدُّ تَنكِيلاً } النساء84. وإننا نجاهد بما يسّره الله سبحانه وتعالى لنا من العدة والعتاد، ، وما انتظرنا حظوة إعلامية بين الناس إلا أن تنتشر دعوة التوحيد وتتجذر في أمة الإسلام على قاعدة الولاء لله ولرسوله والمؤمنين، والبراء من الكفرة والمشركين والطواغيت عملا بقوله تعالى: { فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ } البقرة256، ولا رغبنا في الدخول بمناكفات حزبية ولا صدامات مع أحد ، راضون بحكم الله عز وجل وأمره ، متوكلون على ما منَّ الله به علينا من الهداية . قال تعالى: { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ } العنكبوت69 . { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } آل عمران200 .

يا قادة حماس وعقلاءها

قال تعالى:
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً } 70 { يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً }71 الأحزاب

إننا لن نخاطبكم إلا بما خاطب الله جل وعلا به المؤمنين من عباده . فما تقولونه وتفعلونه لا يوافق شرعا ولا عقلا ، ولا هو من سديد القول أو صالح الأعمال . فاتقوا الله فينا وفي أنفسكم وفي هذه الأمة المنكوبة بدينها ودنياها. أيعقل هذا والعدو يجثم على صدورنا ويستبيح دماءنا ويحكم الحصار علينا !؟ وإذا كنتم ترون غير ذلك فلماذا لا تقولوا لنا وللأمة المسلمة ما هي جريمتنا لنجلس وإياكم مجلس القصاص ويُقتص منا إذا ما فرطنا في دين الله أو سفكنا دما معصوما أو تخاذلنا عن رد صائل ؟

يا قادة حماس وعقلاءها

أنْ تعتقلوا مجاهدينا ثم أميرنا بين الحين والحين وتذيقونهم ألوان العذاب بغير حق ، ثم تصرون على التنكر لنا ولوجودنا ظلما وأنتم تعلمون أننا قوة مجاهدة على الأرض اعترف العدو نفسه أنها أول قوة عملت على كسر الهدنة قبل الحرب على غزة ونشرت فضائياته والفضائيات العربية والدولية صورا حية لجهادنا خلال الحرب على غزة فهذا ما لا يقبله الله ورسوله والمؤمنون .

يا قادة حماس وعقلاءها

أنْ تمنعونا من الوجود في الساحة بينما القوى العلمانية مسموح لها ، وتخربون معسكرات تدريبنا وتصادرون أسلحتنا التي جمعناها من قوت عيالنا ، وتراقبوننا خلال الحرب على غزة وتمنعوننا من نشر قواتنا في هذا الثغر أو ذاك بحجة أن هذه المنطقة لهذه الكتائب أو تلك ، وتحولون بيننا وملاقاة عدونا وتزجوا بنا في السجون ثم تقولون لا يوجد تنظيم بهذا الاسم في الساحة فهذا والله ليس من التقوى ولا بالعمل الصالح .

يا قادة حماس وعقلاءها

قولوا لنا وللأمة المسلمة هل هناك منْ آذيناه منكم أو من المسلمين حتى يكون جزاءنا المطاردة والاعتقال والخطف ؟ وهل منا من أطلق النار على أرجل المسلمين أو المخالفين ؟! وهل منا مَنْ كسر ساقا أو سفك دما معصوما؟!
قولوا لنا وللأمة المسلمة في مشارق الأرض ومغاربها ألستم منْ بادرنا بالقول: "إن وجودكم في الساحة ممنوع" بينما العلمانيون وغيرهم مسموحٌ لهم ؟
هل لكم أن تخبروا الأمة المسلمة بالحقيقة وتقولوا لها: لماذا تشنون علينا حملات اعتقال لا تتوقف ؟ ولماذا تستدعوننا للتحقيق صباح مساء؟ وما هي التهم التي توجهونها لنا ؟ و لمصلحة من كل هذه الملاحقات ؟ هل هذا من الجهاد أو الحكمة في شيء ؟!

دعونا نقول لكم:

اتقوا الله في المجاهدين ، وتعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم . فليس المجاهدون أعداءً ولا مرتدين ولا مجرمين حتى يُختطفوا أو يُعتقلوا أو يُعذبوا أو يُهانوا . توقفوا عما تفعلون ، توقفوا عما تفعلون، وأطلقوا سراح مجاهدينا وأمير الجيش .

أما أنتم أيها الموحدون القابضون على الجمر فاثبتوا وامتثلوا قول الحق:

{ وَالَّذِينَ صَبَرُواْ ابْتِغَاء وَجْهِ رَبِّهِمْ وَأَقَامُواْ الصَّلاَةَ وَأَنفَقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرّاً وَعَلاَنِيَةً وَيَدْرَؤُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ أُوْلَئِكَ لَهُمْ عُقْبَى الدَّارِ } الرعد22 .
هؤلاء هم:
{ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيراً وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ } الشعراء227 .


وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

جيش الأمة (بيت المقدس)


صدر عن الهيئة الشرعية والإعلامية يوم الأحد الرابع عشر من شهر جمادى الثانية لسنة 1430هـ الموافق السابع من شهر حزيران – يونيو لسنة 2009م











مركز المقريزي للدراسات التاريخية - لندن
bullet.gif Maqreze في 09/27/2009 16:01 · · طباعة · ·
تعليقات
blog comments powered by Disqus





Copyright
2003-2015 Almaqreze Center For Historical Studies

Disclaimers
The postings in the Website do not undergo monitoring, and do not necessarily reflect Almaqreze Center views
Almaqreze Center claims no responsibility or liability to third party links or Articles or Books contained within Writers
Send mail to almaqreze2007@almaqreze.net with questions or comments about this website



SQL Injection Blocker. Copyright © 2009-2015 NetTrix. All rights reserved

Powered by PHP-Fusion copyright © 2002 - 2015 by Nick Jones
Released as free software without warranties under GNU Affero GPL v3

 Protected by : ZB BLOCK  &  StopForumSpam